أقوى منشط جنسي للانتصاب

أقوى منشط جنسي للانتصاب لابد أن يعرفه الرجال، حيث يبحث معظم الرجال دائمًا عن طريقة أفضل للأداء في علاقة حميمة. لذلك فهم يبحثون عن أقوى المنشطات الجنسية التي تدعم عملية الانتصاب وتطيل مدة العلاقة مما يزيد من متعة الزوجين في العلاقة الحميمة ولهذه الاسباب وفرنا لكم في المقال التالي عبر موقع صحتك أفضل الانواع لأقوى منشط جنسي للانتصاب.

أقوى منشط جنسي للانتصاب

1- بريلوكس

يمكن استخدام بريلوكس كمنشط جنسي، حيث يحتوي على مزيج من (ل- أرجينين) و(البيكنوغينول)، وقد أثبتت الدراسات والتجارب العلمية قدرته على علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب لدى الرجال من سن 25 إلى 45 سنة.

يحافظ بريلوكس على الأوعية الدموية ويزيل الترسبات الموجودة فيها والتي تعيق تدفق الدم إلى القضيب أثناء الإثارة الجنسية؛ مما يساعد في تأخير القذف وتقوية انتصاب القضيب وهو من أقوى منشط جنسي للانتصاب.

2- سيترولين

يعتبر السيترولين من أشهر المكملات المستخدمة في علاج ضعف الانتصاب وتأخر القذف.

أجريت تجربة على مجموعة من الرجال فوق سن الخمسين تناولوا فيها حبوب سيترولين، وتحسن انتصابهم من 3 إلى 4 مرات أكثر من المعتاد، وزاد متوسط عدد مرات الجماع من 1.37 مرة في الشهر إلى 2.3 في نهاية الفترة التجريبية.

يزيل مزيج الحمض في السيترولين الأمونيا من الجسم، وهي منتج ثانوي لعملية التمثيل الغذائي للبروتين.

يؤدي السيترولين أيضًا وظيفة مهمة في عملية الشفاء وفي الحفاظ على نظام المناعة الصحي. هذا يجعله من أفضل العلاجات البديلة للعجز الجنسي المعتدل، خاصة في المرضى الذين يعانون من مشاكل نفسية

3- فيتريكس

فوائد فيتريكس عديدة ولا تقتصر على التحسين المؤقت للأداء الجنسي مثل معظم محسنات الرغبة الجنسية فهو من أقوى منشط جنسي للانتصاب.

تعمل كبسولات Vitrex Liquid على تعزيز هرمون التستوستيرون في الدم، مما يزيد من الرغبة والقدرة على ممارسة الجنس بسرعة كبيرة.

ليس هذا كل شيء، حيث تجدد كبسولات الفيتريكس الطاقة والحيوية وتعطي إحساسًا بالقوة والرشاقة، مما يساعد على تكرار اللقاء الجنسي أكثر من مرة يوميًا دون الشعور بالتعب.

يحسن فيتريكس أداء وظائف الجسم بشكل عام ويضبط مستوى الهرمونات في الدم مما ينعكس في تعزيز القدرة الجنسية ومضاعفتها عن قوتها المعتادة.

كما أن رفع مستوى هرمون التستوستيرون في الدم يزيد أيضًا من الرغبة الجنسية والقدرة على ممارسة الرياضة لفترة أطول دون الشعور بالتعب أو التعب.

4- تريبولوس

التريبولوس من المنتجات الطبيعية التي تعتمد في تصنيعها على النباتات وخاصة نبتة “قرطب” التي اشتهرت قديماً بقدرتها على زيادة الرجولة والقدرة الجنسية.

يُصنف التريبولوس على أنه مكمل غذائي للذكور يعزز قدرات الجسم وأنظمة الغدد الصماء والصحة الإنجابية ويحسن الأداء الجنسي ويزيد الصلابة ويؤخر القذف عند الرجال وذلك لانه من أقوى منشط جنسي للانتصاب.

5- حبوب الكوبرا

الكوبرا هو أحد العلاجات طويلة الأمد الأكثر شيوعًا لعجز الذكور، وهو عبارة عن مزيج من الأعشاب وجذور النباتات التي كانت تستخدمها القبائل البدائية لزيادة الفحولة الجنسية.

حبوب الكوبرا لزيادة الفاعلية الجنسية لدى الرجال تتكون من خليط من جذور الجنسنغ الكوري وحبوب الماعز المقرن بالإضافة إلى اليوهمبي ومواد طبيعية أخرى.

من المعروف أن اليوهمبي، أو مستخلص اللحاء، يعالج ضعف الانتصاب عن طريق منع مستقبلات الأدرينالين في الجسم.

6- مالتي ماكا

يُصنف مشروب Multi-Maca من بين أفضل المكملات الغذائية لكل من الرجال والنساء، خاصة خلال فترات الضعف العام وانقطاع الطمث.

لطالما استخدم جذر الماكا كغذاء للملوك والقادة لقدرته على زيادة فاعلية وظائف الجسم الحيوية ودعم الطاقة وتحسين أداء جميع العمليات العضوية.

مسحوق الماكا يحفز القدرات العقلية والجسدية، ويحسن الصحة العامة، ويحسن الحالات النفسية ويعطي الطاقة لجميع أجزاء الجسم وذلك لانه من أقوى منشط جنسي للانتصاب.

7- الجينسينج

الجينسنغ من أشهر المنشطات الجنسية الطبيعية، فهو من النباتات الطبية الصينية التي اشتهرت لأول مرة في كوريا وتعمل كمنشط جنسي قوي.

حيث يزيد الجنسنغ من طاقة الجسم بشكل عام والقدرة الجنسية بشكل خاص، كما يؤثر على الجهاز العصبي المركزي والغدد الصماء والغدد التناسلية ويعزز الاستجابة للمثيرات الجنسية. كما يؤخذ الجينسنغ كعلاج فعال لعدد كبير من الأمراض، كما تم استخدام نبات الجينسنغ لأكثر من 2000 عام. ويزرع في دول مثل الصين وسيبيريا.

فوائد الجينسينغ

أظهرت العديد من الدراسات العلمية أن للجينسنغ العديد من الفوائد الصحية وذلك لانه من أقوى منشط جنسي للانتصاب، مثل:

  • فائدة الجينسنغ في دعم جهاز المناعة
  • فوائد الجينسنغ لتحسين الصحة العقلية
  • فائدة الجنسنغ في السيطرة على الوزن
  • فائدة الجنسنغ في ضبط سكر الدم
  • فائدة الجنسنغ لتقليل أعراض القلق والاكتئاب
  • كما يستخدم الجينسنغ كأحد الأعشاب الأساسية لممارسة تمارين الطاقة الحيوية لرفع وتحسين مستويات الطاقة في الجسم والعقل.
  • كما أنه يساعد في منع تصلب الشرايين.